رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقيع الكشف الطبي بمقر المجالس الطبية بالأقصر لراغبي الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة

 وزارة التضامن
وزارة التضامن

أكد الدكتور أحمد حمزة عبد الله، مدير المجالس الطبية المتخصصة في الأقصر، ان المجالس الطبيه المتخصصة بالأقصر ستنفذ توقيع الكشف الطبي للأشخاص الراغبين في استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة.

وتم عقد اجتماع بحضور  دكتور طاهر ايوب وكيل وزارة الصحه بالأقصر ودكتور احمد حزة، مدير إدارة المجالس الطبيه المتخصصة بالأقصر لوضع آليات الكشف عن طريق موقع الحجز اللإلكتروني لتحديد تاريخ الكشف ونوع الإعاقه لدي المواطن.

ولفت حمزة إلى انه بعد عملية  التسجيل علي الموقع سيتوجه المواطن إلى مقر المجالس الطبية بوحدة طب الاسره بالنجع الطويل،  ومعه الفحوصات الدالة علي الإعاقه وستعقد لجنه ثلاثية مكونه من استشاري من الجامعة واستشاري من مديرية الصحة  في ذات التخصص وطبيب من المجالس الطبية

وبعد ذلك ستُرسل النتيجه إلى  وزارة التضامن للمستحقين لاستكمال اجراءات استخراج البطاقه التي سينال حاملها مميزات قانون الإعاقة.

كانت الإداره العامة للمجالس الطبيه المتخصصة بالقاهرة برئاسه دكتور محمد حسن زيدان، عقدت  ورشة عمل لتدريب الأطباء علي كيفية توقيع الكشف لتحقيق العداله للمستحقين.
هذا الموقع لتسجيل الكشف https://pod.mohp.gov.eg/

كانت وزيرة الصحه والسكان دكتورة هاله زايد ومعالي وزيرة التضامن الاجتماعي دكتورة نڤين القباح عن انطلاق المرحله الثانيه من المنظومة الالكترونية للخدمات المتكامله للاشخاص ذوي الهمم.