عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرور دمياط يلاحق مخالفات سيارات الأجرة والسرفيس بوضع ملصقات كودية

إدارة مرور دمياط
إدارة مرور دمياط تلاحق مخالفات سيارات الأجرة والسرفيس بوضع

نفذت إدارة مرور دمياط تلك الأعمال بالتنسيق مع مديرية الأمن بقيادة اللواء حسام بدره مساعد وزير الداخلية - مدير أمن دمياط، حيث تم وضع ملصقات كودية على سيارات الأجرة والسرفيس و التاكسى.


ذكر العميد محمد سيف مدير إدارة المرور بأن الملصق يتضمن شعار المحافظة وأرقام مسلسلة بخط واضح وحجم مناسب، بحيث يسهل تحديد هوية السيارة من قبل المواطنين ورجال المرور و كاميرات المراقبة.

أشار إلى أن المنظومة ستساهم وبشكل كبير فى الحد من معدلات الجريمة وأيضاً التصدى لأى مخالفات من قبل السائقين وإلزام سائقى سيارات التاكسى بتشغيل العدادات لتحديد الأجرة الفعلية، ويتم تلقى شكاوى المواطنين فى هذا الشأن من خلال رقم التليفون الخاص بغرفة

عمليات ديوان عام محافظة دمياط "٠٥٧٢٢٦٤١٢١" على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الاسبوع، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بضرورة وضع ملصقات كودية على سيارات الأجرة والسرفيس والتاكسى للحد من محاولات التلاعب التى قد يرتكبها بعض السائقين بشأن التعريفة المقررة وأيضاً لملاحقة أي مخالفات متعلقة بذلك وعدم الالتزام بخطوط السير، خصوصًا مع تردد شكاوى متعددة من المواطنين فى هذا الخصوص.