رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

توزيع البوتاجاز بالكارت خلال شهرين فى محافظة أسيوط

المحـافظـات

السبت, 02 مارس 2013 13:21
توزيع البوتاجاز بالكارت خلال شهرين فى محافظة أسيوطجانب من الاجتماع
أسيوط - محمد ممدوح:

أعلن الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط عن بدء الاستعداد لتطبيق نظام الكارت في توزيع أسطوانات البوتاجاز خلال شهرين بحيث يتم تطبيقه بكافة مراكز المحافظة بحلول العيد القومي للمحافظة, جاء ذلك خلال اجتماعه بمديري إدارات التموين بالمحافظة .

ناقش المحافظ خلال الاجتماع سبل تطوير العمل واحتياجات العاملين بالتموين لتحقيق أكبر استفادة ممكنة في تحقيق الأهداف المنشودة ومراقبة العمل على المواد التموينية خاصة المدعم منها مشيراً إلى رفع مذكرة لوزير التموين بمقترحات يمكن تطبيقها في الفترة القادمة .
وأشار كشك إلى تطبيق نظام الكارت في توزيع اسطوانة

البوتاجاز بأحد مراكز المحافظة إلى أن يتم تعميمه خلال المرحلة القادمة مؤكداً على أسبقية المحافظة في تطبيق الاقتراحات التي تساعد في رفع المعاناة على المواطنين خاصة في توزيع المواد التموينية .
وأعطى المحافظ تعليماته بحصر السيارات التابعة للمحافظة لتوفير سيارات تساعد مسئولي التموين في عملهم ومراقبتهم لأماكن صرف المواد التموينية المقررة مشدداً على استمرار العمل وبذل أقصى الجهد في كافة قري ومراكز المحافظة حتى يتم توصيل رغيف الخبز والسولار وأسطوانات
البوتاجاز لمستحقيه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال مجدي سليم وكيل وارة التموين بأسيوط إنه بعد نجاح تجربة توزيع أسطوانة البوتاجاز بالكارت في 4 مراكز هى (القوصية، ساحل سليم، البداري، الغنايم) سيتم تعميمها لتكون بكافة مراكز المحافظة مضيفاً أن هناك خطة لربط المقررات التموينية بكروت ممغنطة يحصل من خلاله المواطن على أسطوانة البوتاجاز والخبز وكافة السلع التموينية سيتم تطبيقها قريباً .
وأوضح مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط أن التموين يشرف ويراقب على حوالي 5 آلاف نشاط يقوم خلالها 663 مفتش تموين بمراقبتها منهم150يحمل الضبطية القضائية بـ66مكتب تمويني على مستوى المحافظة مشيداً بالجهود المتواصلة في قطاع التموين وضبط المخالفين والعمل على توصيل الدعم لمستحقيه .

 

أهم الاخبار