رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رفع 310 طن قمامة وصيانة أعمدة الإنارة بسنورس في الفيوم

المحـافظـات

الاثنين, 27 سبتمبر 2021 21:46
رفع 310 طن قمامة وصيانة أعمدة الإنارة بسنورس في الفيومحملات رفع القمامة

الفيوم - محمد الهرايجى

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز ،عدة حملات للنظافة العامة وصيانة الإنارة ومتابعة إلتزام أصحاب المقاهي والمطاعم والمنشآت والمحال التجارية والمواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وارتداء الكمامات، حرصاً على سلامتهم وتجنباً للإصابة أو العدوى بفيروس كورونا.


 يأتي ذلك تفعيلاً للقرارات الوزارية، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات اليومية للنظافة العامة ومتابعة الإلتزام

بالإجراءات الوقائية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

وتمكنت الحملة بالتعاون مع قسم الكهرباء بالمركز من تنفيذ أعمال صيانة كشافات الإنارة واستبدال التالفة بكشافات الليد الموفرة للطاقة بشوارع وميادين مدينة سنورس حفاظا على المظهر الجمالي للمدينة.
وتابع رئيس المركز أعمال حملات النظافة بشوارع وميادين سنورس والطريق السياحي على بحيرة قارون والتى

أسفرت عن رفع 310 طن من القمامة والمخلفات بالإضافة إلى ناتج تنظيف الشوارع من الأتربة باستخدام سيارة المكنسة الآلية.


كما قامت الحملات بتنفيذ أعمال تشجير وتنظيف وتنسيق الأحواض والحدائق بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ومداخل قرى المركز على جانبي الطريق بالإضافة إلى ري الأشجار التي تم غرسها خلال الفترة الماضية.

 

كما قامت الحملة بالمرور على المخابز والمحال التجارية والمطاعم ، لمتابعة سير العمل ومدي إلتزام العاملين والمواطنين المترددين، والإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتنبيه على الإلتزام بالمواعيد المحددة للغلق التى أقرتها الدولة.

أهم الاخبار