عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صيانة خطوط الصرف الصحي وسحب المياه المتراكمة بمدينة طامية

سحب مياه الصرف
سحب مياه الصرف

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس المركز بتنفيذ عدة حملات لصيانة خطوط الصرف الصحي بمدينة طامية وسحب المياه المتراكمة في الشوارع بالتنسيق مع مرفق مياه الشرب والصرف الصحي بالمركز وبحضور المهندس محمد فتحي نائب رئيس المركز.


جاء ذلك  في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز بسرعة الاستجابة إلى البلاغات والشكاوى المقدمة من المواطنين  والعمل على حل المشكلات فور حدوثها بالتعاون مع الجهات المعنية.

 

وقامت الحملة برئاسة رئيس مركز ومدينة طامية وبحضور المهندس محمد كامل مدير عام المرفق بتنفيذ أعمال شفط المياه المتراكمة بإستخدام معدات الصرف الصحى بمنطقة المساكن بمركز طامية وتم رفع تراكمات مياة

الصرف بعد انسداد بعض الغرف والخطوط.

 

وأكد رئيس المركز انه فور تلقي البلاغ عن تسريب مياة الصرف الصحي بالمنطقة ، تم الدفع بمعدات مجلس المدينة والعاملين للكشف عن المشكلة وسرعة إصلاح ، مضيفا بأنه تم الإنتهاء من تسليك الخطوط والغرف وفتح الشارع مرة أخرى أمام حركة السيارات والمارة من المواطنين.


وناشد رئيس المركز المواطنين بعدم إلقاء المخلفات والقمامة داخل غرف الصرف الصحي حتى لا تؤدي إلى انسداد الغرف مرة أخرى. سحب مياه الصرفسحب مياه الصرف