عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يؤكد على سرعة الانتهاء من كافة المشروعات الجارى تنفيذها

محافظ الدقهلية يؤكد
محافظ الدقهلية يؤكد على سرعة الانتهاء من كافة المشروعات

 عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إجتماعا مع مديري إدارات مكتب المحافظ والمتابعة والدعم الفني والمشروعات والعشوائيات والشئون المالية والإدارية والمركبات وجهاز النظافة  والبيئة والمخلفات الصلبة والمشروعات والشئون الماليةوالادارية والدعم الفني وذلك بحضور وكيل وزارة الاسكان ورؤساء مراكز دكرنس وميت غمر والسنبلاوين.


وتناول المحافظ خلال الإجتماع إستعراض ومناقشة عددا من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الجاري بنطاق المحافظة وقد أكد " مختار" علي أن كل مسئول في موقعة يقع علي عاتقه متابعة كافة الأعمال المنوطة به وخاصة مايتعلق بالمشروعات الجاري تنفيذها في نطاقه لسرعة دخولها الخدمة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.


ووجه " المحافظ" بمنع قيام أي مسئول في كافة المستويات التنفيذية من غلق تليفونه لسرعة التواصل معه في أي وقت لانهاء مطالب وإحتياجات العمل المكلف به حرصا علي مصالح المواطنين، وأشار المحافظ لأهمية التوقيت الزمني لإنجاز أي عمل تحقيقا للصالح العام.


كما وجه "مختار"للمتابعة الجادة لكافة المشروعات الجاري

تنفيذها بنطاق المحافظة وعرض أسبوعي بموقف كل مشروع لتذليل عقبات التنفيذ.. 
وطالب "المحافظ" بسرعة الإنتهاء من أعمال رفع كفاءة الحملات الميكانيكية بالمراكز والمدن والأحياء في توقيتاتها الزمنية وذلك للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.


وخلال الإجتماع كلف " مختار" مدير عام جهاز النظافه بسرعة الانتهاء من الحصر الشامل للوحدات السكنية بالمنصورة والإنتهاء من تعميم الجمع السكني للقمامة بنطاق حي شرق المنصورة علي غرار ماتم في حي غرب المنصورة.


كما كلف " المحافظ" وكيل وزارة الٱسكان بسرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مستشفي اجا المركزي بالتعاون مع قطاع الصحة والمجتمع المدني بمركز ومدينة اجا.
محافظ الدقهلية يؤكد على سرعة الانتهاء من كافة المشروعاتمحافظ الدقهلية يؤكد على سرعة الانتهاء من كافة المشروعاتمحافظ الدقهلية يؤكد على سرعة الانتهاء من كافة المشروعات