رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة 13 حالة جديدة بفيروس كورونا في أسوان

ارشيفيه
ارشيفيه

شهدت محافظة أسوان، خلال 24 ماضية، وفاة 13 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكشف مصدر صحي، عن أن المحافظة سجلت خلال 24 ساعة ماضية، وفاة 13 جديدة بفيروس كورونا، موضحًا بأن اغلبهم لن يتلقو لقاح الفيروس اللعين، وأن حالتهم كانت متأخرة جدا. 

اقرأ أيضًا

 وفاة طبيب بمستشفى إسنا بالأقصر خلال عمله

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن جميعم كانت حالتهم متأخرة، وعقب وصولهم مستشفي العزل الصحي بمنطقة الصداقة الجديدة، لفظه أنفاسهم الأخيرة، مشيرًا إلي أنهم من مراكز متنوعة داخل المحافظة ليس منطقة واحدة. 

وكان اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، تفقد  أحد مراكز تلقى لقاح كورونا،  الثابتة بمركز أورام أسوان لمتابعة آلية وسير العمل مع تقديم كافة التسهيلات للتيسير على المواطنين. 

 وأكد  عطية إلى أنه مع زيادة معدلات الأقبال من المواطنين على تلقى اللقاحات تم زيادة عدد الفرق المتحركة من 8 إلى 27 فرقة بالحدائق العامة والميادين والقوافل الطبية. 

بجانب الهيئات والمصالح الحكومية والمديريات والدواوين ومواقع ومنشآت جامعة أسوان والمدارس والمعاهد الأزهرية والشركات والمصانع والمنطقة الصناعية والمنشآت الشرطية ، علاوة على الفنادق والبواخر السياحية والمتاحف والمزارات الأثرية. 

وناشد محافظ أسوان المواطنين بالإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان https://egcovac.mohp.gov.eg وذلك للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا من أجل تقليل نسب الإصابات والوفاة بالفيرس وخاصة مع أهتمام الدولة المصرية بصحة المواطنين وبذلها أقصى جهد ممكن لتوفير اللقاحات سواء بالتصنيع أو بالإستيراد ، مطالباً في الوقت نفسه الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية سواء بإرتداء الكمامات أو الحفاظ على التباعد وتجنب الزحام والتكدس .

 

لمتابعة أخبار المحافظات اضغط هنـــــــــــــــا