رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صندوق تحيا مصر ينظم قافلة المبادرة الرئاسية "نور حياة" بالشرقية

جانب من فعاليات المبادرة
جانب من فعاليات المبادرة بالشرقية

نظم اليوم الخميس، صندوق تحيا مصر فعاليات مبادرة "نور حياة" ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك لإجراء الكشف الطبي عن مسببات وضعف وفقدان الإبصار للكبار، وذلك بالمعهد الديني بقرية شيبة التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

إقرأ أيضًا .. 

فيديو .. سيدة تتبرع بارض لبناء مسجد ومدرسة ومقابر بالشرقية 

 

نائبة بمستشفى وينجت تصفع " أم " طالبت بعلاج ابنتها

 

وتستهدف المبادرة الكشف الطبي عن 500 مواطن يومياً، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وتقوم بتوفير الكشف الطبي والأدوية المجانية المقدمة من الصندوق إلى جانب النظارات الطبية والعمليات الجراحية.

 

 وخلال أعمال القافلة تم إجراء الفحوصات الطبية على المواطنين من الضغط والسكر، وإجراء الفحوصات الطبية على الرمد وإعطاء المستحقين العلاج اللازم، إلى جانب النظارات الطبية، وتحديد موعد للحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي بمستشفى الزقازيق العسكرى.

 

شهدت المبادرة إقبالاً جماهيرياً واسعاً من قبل المواطنين الذين أعربوا عن صادق شكرهم

لصندوق تحيا مصر على الخدمات الطبية المقدمة بالمبادرة بالمجان، موجهين الشكر والتقدير لصندوق تحيا مصر، وللرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحرصه الشديد على صحة المواطنين وتنفيذ أكثر من مبادرة لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأهالي.

 

قال أحمد ربيع منسق صندوق تحيا مصر بالشرقية، أن المبادرة الرئاسية نور حياة لمكافحة مسببات ضعف وفقدان الإبصار، تستهدف إجراء المسح الطبي لعدد 2 مليون مواطن في المناطق الأكثر احتياجا وكذلك التشخيص والفحص المبكر لما يقرب من عدد 10 مليون طالب بالمرحلة الابتدائية وتقدم الخدمات مجانا للمواطنين .

 

لمزيد من أخبار المحافظات إضغط هنا