رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع 3 أطفال سقطوا فى بركة مياه ببنى سويف

مدير أمن بنى سويف
مدير أمن بنى سويف

لقي 3 أطفال مصرعهم غرقًا بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية بمركز ناصر شمال المحافظة.

 

اقرأ أيضًا.. (فيديو) أستاذ مناعة: لقاح كورونا مهم قبل فصلي الخريف والشتاء


وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة ناصر، يفيد بورود بلاغًا بغرق 3 أطفال إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية، بدائرة مركز شرطة ناصر.


وتبين من التحريات الأولية، أن الأطفال الثلاث هم: مي جمعة عيد، 10 سنوات، وأسماء رشوان كمال، 7 سنوات، وشقيقها "عبدالرحمن ـ 4 سنوات" يقيمون قرية الشناوية مركز ناصر،

وتمكن الأهالي من إنتشال جثثهم ونقلها لمنزل أسرهم.


وتبين من أقوال أهليتهم، أن الأطفال الثلاث كانوا مع أسرهم بالأرض الزراعية، ونظرًا لإنشغال  الأهل بالأرض غافلهم الأطفال للهو بالقرب من بركة عميقة ممتلئة بالمياه نتيجة إرتفاع منسوب نهر النيل، ومع تأخرهم قاموا بالبحث عنهم ليجدوا جثثهم طافية فوق مياه البركة، فقاموا بإنتشالهم ونقلهم لمنازل أسرهم.


وجارٍ إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وتحرير المحضر اللأزم وإخطار النيابة العامة، لإستصدر تصريح الدفن، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.