رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معلمو سنورس يطالبون رامى لكح بالاعتذار

المحـافظـات

الخميس, 28 فبراير 2013 21:11
معلمو سنورس يطالبون رامى لكح بالاعتذار
الفيوم-سيد الشورة:

وسط حضور كثيف من المعلمين بمركز سنورس والقرى التابعة للمركز، عقدت اللجنة النقابية بمركز سنورس اجتماعها السنوي للجمعية العمومية لعرض ما تم تنفيذه من برنامج قد أعلن عنه أعضاء اللجنة النقابية بمركز سنورس خلال ترشحهم للنقابة.

تناول "محمد أمين" رئيس اللجنة النقابية بمركز سنورس ما تم من أعمال خلال المرحلة السابقة وما تم من أنشطة وانجازات قامت بها اللجنة لمعلمي مركز سنورس، وأوضح أن النقابة تدخلت لحل العديد من مشاكل المعلمين أبرزها مشكلة مدرسة وليدة للتعليم الأساسي ومدرسة الثانوية بنين بسنورس.
و استعرض "عزت قرني" أمين عام اللجنة – ما قامت به اللجان النوعية من أنشطة كان أبرزها ما تم في لجنة الرحلات علي مدار

العام الماضي منها - رحلة مدينة دريم الترفيهية واستفاد منها 750 معلما ومعلمة، وكذلك رحلة الأزهر استفاد منها ما يقرب 520 معلما ومعلمة، وكذلك معرض الكتاب واستفاد منها 55 معلما وأيضا رحلة معرض السلع بالنقابة العامة واستفاد منها أكثر من 30 معلما.

وأكد أن اللجنة النقابية أقامت معرضًا للسلع المعمرة في الفترة من ابريل حتى يونيو من العام الماضي 2012 وخدم قطاع كبير من المعلمين وأسرهم بمركز سنورس ووصلت مبيعاته أكثر من نصف مليون جنيه.
وطالب المعلمون بمركز سنورس من النقابة العامة والنقابة الفرعية بالفيوم واللجنة النقابية بمركز سنورس بضرورة
اعتذار للنائب رامي لكح عضو مجلس الشورى عما بدر منه في حقوق المعلمين أثناء خطابة للرئيس بعدم إشراف المعلمين علي الانتخابات القادمة نظرا لعدم أمانتهم مما أثار غضب جموع المعلمين وطالبوا باعتذار رسمي ينشر علي صفحات الجرائد والإذاعة والتليفزيون.
كما طالب المعلمون بسنورس اللجنة النقابية إنشاء مستشفى للمعلمين، وأيضا المطالبة بتحسين أوضاع المعلمين المالية، وكذلك وضع المعلم في الترقيات طبقا لقانون 155 لسنة 2007 الذي أهمل حق خريجي المعلمين في الترقيات، وحل مشكلة الـ 25 % التي تم خصمها من المعلمين الأشهر الماضية.
و أكد "محمد أمين" أن مطالب المعلمين مشروعة وستعمل النقابة علي دراسة الكثير من هذه المطالب وستقوم برفع مذكرة بمقترحات المعلمين التي أبدوها خلال انعقاد الجمعية اليوم إلى النقابة الفرعية بالفيوم والمسئولين في التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم حتى نزيل الكثير من العقبات التي تعيق أداء العملية التعليمية في المرحلة القادمة،

أهم الاخبار