رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في اليوم الثامن للموجة الـ18.. إزالة 124 حالة تعدي بالشرقية

حملات إزال
حملات إزال

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على متابعة تنفيذ أعمال إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ، لإسترداد حق الدولة والشعب خلال الموجه الـ ١٨، من خلال التواصل  مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء.

 

اقرأ أيضًا.. إفتتاح 6 مشروعات تنموية في 4 مراكز بالشرقية

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إسترداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات المخالفة.

 

أوضح غراب، أن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزاله ٧٥ حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ٢٩٥ فدان و٢٣ قيراط زراعة، كما تم إزاله ٩٤ حاله تعدي بالبناء المخالف بمساحه ١٠ آلاف و٤٩٠ متر بمراكز ( أولاد صقر - ههيا - أبو حماد

- كفر صقر - فاقوس - أبو كبير - منيا القمح - ديرب نجم - بلبيس - الحسينية – الإبراهيمية ) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وأكد المحافظ استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.