عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقد لجنة اختبارات المتقدمين لترشيح لوظائف التوجيه الفني العملي والمخازن

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت مديرية التربية والتعليم بالغربية، اليوم  الثلاثاء ، لجنة اختبارات السادة المتقدمين لترشيح موجه عام وترشيح موجه أول لوظائف التوجيه الفني العملي والمخازن بالتعليم الصناعي وصيانة معامل الحاسب الآلي والمرافق الزراعية للتعليم الفني، حيث أجريت المقابلات بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية. 

عقدت اللجنة برئاسة ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعضوية كل من مدير عام التعليم الفني، ومديري إدارات التعليم الفني الصناعي والزراعي والتجاري، والشئون القانونية والتوجيه المالي والإداري وتنسيق التعليم الفني.


الجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالغربية كانت قد أعلنت في الاول من يوليو ٢٠٢١ عن شغل وتجديد بعض الوظائف القيادية والإشرافية.

على صعيد أخر ، عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعاً بقيادات المديرية، لمناقشة موقف متابعة المدارس وجاهزيتها قبل بداية العام الدراسي، ووضع آلية

الكترونية للتسجيل والمتابعة لجميع المدارس التي تتم متابعتها، حيث تم تصميم برنامج متابعة الكتروني يمتاز بسهولة الحصر وعدم تكرار المتابعة للمدارس وتدوين الملاحظات الهامة والتوصيات وتاريخ ووقت المتابعة والقائم على المتابعة، وذلك في إطار التحول الرقمي الذي تسعى إليه الدولة، ومن ناحية أخرى، سيتم تطويره ليطبق على التابلت أو الموبايل من خلال أبليكيشن خاص بالبرنامج.
ووجه وكيل الوزارة إلى ضرورة تعميم التسجيل الالكتروني بالبرنامج لتلاف تكرار المدارس، وسهولة حصر المدارس التي يتم متابعتها وتدوين الملاحظات والتوصيات بصورة سهلة وبسيطة.