عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تعليم البحر الأحمر يستعد للعام الدراسى الجديد بـ أعمال صيانة الفصول

أعمال صيانة الفصول
أعمال صيانة الفصول

تابعت الوحدة المحلية بمدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر ، بالتعاون مع الإدارة التعليمية، استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد ٢٠٢١- ٢٠٢٢ ،  ببدء أعمال  الدهانات للطرقات وتهذيب الأشجار والتأكيد على صلاحية الإضاءة وأجهزة الإطفاء ، و جاهزبة الفصول التعليمية .

 

وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، وجه بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات امام المدارس، فضلا عن دعم الإدارة التعليمية بما يلزم من الإمكانيات المتاحة لدى الوحدة، المحلية.

و أكد مدير إدارة القصير التعليمية، بأنه وفقا للكتاب الدورى الصادر من وزارة التربية والتعليم، تم التنبيه على جميع مديرى المدارس على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتلقى جميع المعلمين

وطلاب المرحلة الثانوية اللقاح المعتمد من وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكذا حظر استخدام أى مقررات دراسية أو مناهج خلاف الصادرة من الوزارة.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية والإدارات التعليمية بمدن المحافظة لإستقبال العام الدراسى الجديد، وتقديم أوجه الدعم لقطاع التعليم بالمحافظة من خلال التعاون المشترك بين الوحدات والمؤسسات التعليمية.