رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. المئات من أهالى طنطا يشيعون جنازة "المنسى"شبيه السادات

المئات من أهالى طنطا
المئات من أهالى طنطا يشيعون جنازة المنسى شبيه السادات

 

 

المئات من أهالى طنطا يشيعون جنازة  المنسى شبيه الساداتالمئات من أهالى طنطا يشيعون جنازة  المنسى شبيه الساداتالمئات من أهالى طنطا يشيعون جنازة  المنسى شبيه الساداتالمئات من أهالى طنطا يشيعون جنازة  المنسى شبيه السادات

 

شيع المئات من أهالى قرية سبرباى ، مركز طنطا ، محافظة الغربية  ظهر اليوم ،جثمان  محسن المنسى ،الشهير بشبيه " السادات فى مشهد جنائزى مهيب غاب عنه كافة التنفيذين والمسئولين فى المحافظة وأدوا صلاة الجنازة عليه أمام مقابر العائلة.

 

وعبر أهالى القرية عن حزنهم  على رحيل الفقيد الذى كان محط حب وإعجاب الكثيرين  واشتهر  بحسه الفكاهى وحب مساعدة الاخرين ، وقد وافته المنية صباح  اليوم  السبت بعد صراع طويل مع المرض وتم موارة جثمانة فى مقابر العائلة.

 

وفور وصول الجثمان، أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه أمام  مقابر الأسرة  ، وسط حالة من الحزن الشديد من أسرته، ووقفوا بعدها لتقبل العزاء.

واشتهر  محسن المنسي بلقب -شبيه السادات- ويحظى بشعبية وقبول كبير لدى أبناء المحافظة ومحبى الرئيس الراحل أنور السادات .

 

وكان منسى دائما ما يرتدي جلبابا وعباءة ويدخن

البايب، ويتقمص شخص الرئيس السادات ، ويطلق في المناسبات العامة تصريحات تبدو قريبة الشبه مما يمكن أن يصدر عن الرئيس الراحل.

 

وكان منسى دائما ما  يحمد الله على الشبه القوى بينه وبين الرئيس السادات، لافتا أن هذا الشبه ألقى عليه مسئولية كبيرة تجاه الشعب المصرى ، وحرص منسى على المشاركه فى كافة المناسبات  والاحتفال على وجه الخصوص بذكرى ميلاد ووفاة الرئيس محمد السادات مع أهل قريته ميت أبوالكوم بالمنوفية،  داخل متحف السادات التاريخي والذى يضم جميع مقتنياته الشخصية ليُذكر المواطنين بتفاصيل حياة السادات.