عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم الغربية يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد بشرق طنطا

بوابة الوفد الإلكترونية

قام ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  اليوم بمتابعة عدد من مدارس إدارة شرق طنطا التعليمية، لبيان جاهزيتها للعام الدراسي الجديد 2021 / 2022، حيث قام بمتابعة مدرسة السيد يوسف الإعدادية بنين، ومدرسة المنشاوي الإعدادية بنات.
وخلال المتابعة لمدرسة السيد يوسف ع بنين، تلاحظ تأخير بعض العاملين عن مواعيد العمل، بالإضافة إلى عدم قيام المدرسة بالصيانة البسيطة، كما أن المدرسة لم تقم بصرف اللامركزية، وتواجد عدد من السلبيات الأخرى، وعلى الفور تم استدعاء وكيل الادارة لمتابعة إزالة جميع السلبيات، والتوصية بتكليف مدير لمعاونة مديرة المدرسة الحالية لحين خروجها للمعاش.
ثم قام وكيل الوزارة، بمتابعة مدرسة المنشاوي الإعدادية بنات بنفس الإدارة، وتلاحظ انضباط العاملين داخل المدرسة، وقدم الشكر لإدارة المدرسة على تحقيق الانضباط والالتزام داخل المدرسة، كما تلاحظ وجود بعض السلبيات، وتم التنبيه بمراجعة المدرسة واستلامها جاهزة الخميس القادم، وتشغيل جميع السبورات الذكية وتدريب المعلمين عليها.
يأتي ذلك في إطار المتابعات المتتالية لجميع مدارس المحافظة، لبيان الاستعدادات التي تقوم بها جميع المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.