رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. جزيرة الجفتون تخطف أنظار السياح بالغردقة

 الرحلات البحرية
الرحلات البحرية بمدينة الغردقة

 شهدت الرحلات البحرية بمدينة الغردقة – محافظة البحر الأحمر، اليوم الإثنين، رواجًا سياحيًا وإقبالًا متزايدًا من رواد المدينة من الوفود السياحية، حيث نظمت اللنشات والمراكب السياحية رحلات متتابعة لعدد من شواطئ وجزر الغردقة للاستمتاع بالحياة البحرية، مع وجود عدد من الغواصات التي تكشف البيئة البحرية الساحرة.

 

اقرأ أيضًا.. اختيار متحف الأحياء المائية بالغردقة ضمن ال10 الأفضل بالعالم

 

 وتعد جزيرة الجفتون، أحد أهم الجزر التي تشهد إقبالًا من السائحين، سواء مصريين، أو أجانب، وتنطلق يوميًا العشرات من اللنشات السياحية إليها، وعلى متنها المئات للاستمتاع برياضات الغطس والأسنور كلينج والألعاب البحرية المختلفة.

 

جزيرة الجفتون

 أيضًا هى الجزيرة الوحيدة المسموح بالنزول عليها وتتميز بموقعها القريب من مدينة الغردقة وبرمالها الناعمة وما يحيط بها من مواقع غوص.

 وتضم "الجفتون" 14 موقعاً من أجمل مواقع الغوص بالغردقة، إضافة إلى تعدد مواردها الطبيعية بداية من الرمال الناعمة والشواطئ الجميلة.

 ونظراً لأهميتها السياحية الكبيرة فإن جزيرة الجفتون تشكل إحدى دعائم اقتصاد البحر الأحمر والاقتصاد القومي لما تتمتع به من قيم اقتصادية عالية تدر بدورها تدفقات نقدية كبيرة.

 فيما ارتفعت نسب الإشغالات بالفنادق والمنتجعات السياحية داخل مدينة الغردقة، خاصة بعد عودة السياحة الروسية، بدءًا من أغسطس الماضى، وجهود قطاع السياحة  المبذولة.

جزيرة الجفتون الغردقة البحر الاحمر

غطس الغردقة

ذات صلة .. 

جزيرة الجفتون أول محمية طبيعية في البحر الأحمر