رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" صحة قنا .. تٌكرم " قاهر الظلام

جانب من التكريم المقام
جانب من التكريم المقام

كرمت مديرية الشؤون الصحية بقنا، اليوم الثلاثاء، الطالب معتز حمودة الثاني علي الجمهورية في الثانوية العامة مكفوفين علي تفوقه أثناء الدراسة. 

إقرأ أيضًا .. 

فيديو .. الطالب معتز " قاهر الظلام " صاحب المركز الثانى على الثانوية العامة

 

فيديو.. في ذكرى ميلاد "قاهر الظلام".. أبرز محطات حياة عميد الأدب العربي


 وذكر الدكتور راجي تاوضروس مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، أن المجلس القومي للطفولة والأمومة التابع لمديرية الصحة بقنا، قد قام بتكريم الطالب حرصا علي إظهار المتميزين والمتفوقين. 
 مؤكداً علي دعمه المتواصل للمجتهدين في كافة المجالات، التي تخدم المجتمع وتساهم في رفع مستواه.
كانت فرحه عارمة انتابت الطالب معتز حموده حسن، فور علمه حصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية العامة، والحاصل عليها من معهد النور للمكفوفين بقنا، بمجموع 397 درجة بنسبة 96,83% .
حالة الفرح لم تقتصر على معتز وحده هو وأسرته فحسب، بل امتدت للعديد من اهالى محافظة قنا، الذين عبروا عن فرحتهم على طريقتهم الخاصة بتفوق معتز وحصوله على هذا المجموع، وذلك من خلال نشر التهاني والتبريكات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، لطالب معتز صاحب المركز الأول متمنين له مزيداً من التفوق والنجاح.
وفى حواره "للوفد" قدم معتز حموده الشكر لله على توفيقه بحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، مضيفاً انه كان يتوقع حصوله على المركز الأول، وعلم بحصوله

على المركز الثاني خلال مؤتمر الوزير الذى كان يتابعه، مبديا رغبته الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، لحبة بالاقتصاد وريادة الأعمال وقراءته الكثيرة فى هذا المجال، مضيفاً انه كان مقرر إذا لم يحالفه المجموع للالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، كانت كلية التجارة ستكون الرغبة الثانية له، نظراً لحبة للاقتصاد وتشوقه واطلاعه الدائم على هذا المجال.
وعن أهم الصعوبات، أوضح صاحب المركز الثاني على مستوى الجمهورية بقنا، قائلاً عدم توافر الكتب بطريقة برايل، كان من أهم الصعاب التى واجهتني، حيث كانتتطلب منى طباعة كتب السنة الدراسية قبلها بعام، من خلال كتابتها على برنامج الوورد ومن ثم طباعتها، وتحويلها لطريقة برايل، كل هذا على نفقتي الخاصة، كما ان حالة الجدل فى تطبيق نظام التعليم الجديد من عدمه، فى بداية العام جعلنا فى حيرة وقلق إلى أن علمنا بعدم تطبيق النظام الجديد، ومتحنا بالفعل على النظام القديم.