رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إخلاء سبيل مجند المركزى المحتجز بالمنصورة

المحـافظـات

الثلاثاء, 26 فبراير 2013 12:49
إخلاء سبيل مجند المركزى المحتجز بالمنصورة
المنصورة ــ محمد طاهر:

صرح مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية بأنه تم إخلاء سبيل المجند المحتجز من قبل المتظاهرين، بعد توجيه تحذير مباشر لخاطفيه بالتدخل بالقوات الخاصة والقبض عليهم جميعا مما دفعهم الى التخلى عنه وإخلاء سبيله مشيرا الى أنه جار اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الخاطفين.

وكان العشرات من المتظاهرين أمام مبنى محافظة الدقهلية  قد قاموا باحتجاز  أحد المجندين التابعين للأمن المركزى بمحافظة الدقهلية، أثناء تواجده في أحداث ليلة امس  ضمن عدد

من  زملائه الذين حاولوا تفريق المتظاهرين الذين قطعوا شارع الجيش، حيث قام المتظاهرين باحتجاز المجند داخل احدى العمارات، مطالبين بتبادل المجند باثنين من زملائهم المقبوض عليهم .

من جانبه، أكد الدكتور أسامة فريد وكيل وزار الصحة بالدقهلية عدم سقوط قتلي في الاشتباكات المستمرة بين الامن والمتظاهرين في محيط ديوان عام محافظة الدقهلية.

وأضاف فريد أن ما تردد عن وفاة

طفلين حديثتى الولادة نتيجة إلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع من قبل قوات الامن لتفرقة المتظاهرين بميدان المنصورة عار تماما من الصحة وأنه عندما كثفت القوات من الغاز تم التواصل مع أهل الأطفال وتم نقلهم خارج العيادة سالمين.

وأكد فريد أن مديرية الصحة فى حالة طوارئ مستمرة لاستقبال أى حالات وإسعافها فى الحال وأن سيارات الاسعاف متوافره فى أماكن الاشتباكات مشيرا الى أن الاشتباكات اليوم أمام محافظة الدقهلية، أسفرت عن إصابة 15 أشخاص 9 منهم بمستشفى طلخا و6 بالمستشفى الدولى، لتلقى العلاج كما أكد على أن إصاباتهم بسيطة وفى حالة مستقرة..

أهم الاخبار