رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير التموين: سنعيد النظر فى غرامات المخابز

المحـافظـات

الثلاثاء, 26 فبراير 2013 09:35
وزير التموين: سنعيد النظر فى غرامات المخابزباسم عوده وزير التموين
كتبت- جيهان موهوب:

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور "باسم عودة" أن الوزارة بدأت إجراءات إعادة النظر فى الغرامات الموقعة ضد المخابز مؤخرا.

وقال "عودة": تمت مخاطبة كل من النائب العام المستشار طلعت عبد الله، ووزير المالية الدكتور المرسي السيد حجازي لإعادة النظر فى الغرامات السابق توقيعها على المخابز خلال الفترة الماضية؛ تشجيعًا للمخابز على التعاون الكامل مع الوزارة خلال الفترة القادمة.
وأضاف: تجري اتصالات مكثفة حاليا مع

وزارة المالية لسرعة صرف حافز الجودة والسولار المستحقة للمخابز عن الفترة الماضية وأشار إلى الاجتماع الذي عقد مع رئيس شعبة مخابز القاهرة فرج وهبة، وأكد فيه الأخير على التعاون الكامل مع الوزارة فى تنفيذ منظومة الخبز الجديدة لتحقيق جودة رغيف العيش المدعم للمواطنين.
كما أكد "وهبة" على انتظام مخابز القاهرة الكامل في
تقديم الخدمة للمواطنين حفاظا على الصالح العام، مشيرا إلى أن أصحاب المخابز شركاء الوزارة فى خدمة المواطن المصري خاصة فى الظروف الحالية التي يمر بها الوطن.
وأضاف أن أصحاب المخابز سيكونون على قدر المسئولية الوطنية، مستنكرا تصريحات بعض أعضاء الشعبة العامة التي تتحدث عن محاولات الإضراب أو خفض الإنتاج.
من جانبه، أشار وزير التموين إلى أن منظومة الخبز الجديدة ستحقق النفع للجميع، وسيعاد النظر فى أسعارها كل ثلاثة أشهر لأخذ متغيرات السوق فى الاعتبار، مؤكدا أنه لن يظلم أحدا فى الحصول على كامل حقوقه.

أهم الاخبار