رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الشباب يزور مركز شباب نجع حمادى

بوابة الوفد الإلكترونية

قام د. أسامة ياسين وزير الشباب، بزيارة مركز شباب نجع حمادي، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، للوقوف على تواجد موظفي المركز في عملهم في الفترة المسائية.

وذكر "ياسين" إن الهدف من زيارة محافظات الصعيد هو دراسة مشاكلها، والتعرف عليها علي أرض الواقع، لتحديد المعوقات التي تعترض الشباب، وتعوق عمل المديريات والإدارات، موضحا أن مركز شباب نجع حمادي من المراكز المطورة، والذي يحتوي علي العديد من المشروعات المعطلة، بالإضافة إلي كثير من الأنشطة الموجودة بالمبني، وغير واضحة المعالم.
وأكد أنه سيقوم بدراسة مشاكل، حمام السباحة، والصالة المغطاة مع اللواء عادل لبيب، محافظ قنا، والوقوف علي أسباب تعطيل هذه المنشآت لرصد

الميزانيات اللازمة لإعادتها للحياة واستغلال الشباب لها، مؤكدا أن هذه المشروعات لها أكثر من 15 عاما لا تخدم طموحات الشباب.
وشدد ياسين علي ضرورة تواجد الموظفين في أماكنهم خلال الفترة المسائية بالمركز، وضرورة استغلال الميزانيات التي تدخل خزينته من تأجير الملعب، وشبكات المحمول، مشيرا إلي أنه سيقوم بدراسة موقفها القانوني، ومدي أهميتها للمركز من عدمه، علما بأنه ورد إليه أن هذه المحطات لم تحصل علي تراخيص المحليات.