رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إضراب عمال نظافة المنصورة للمطالبة بالتثبيت

جانب من الإضراب
جانب من الإضراب

أعلن العاملون المؤقتون بحي شرق وغرب المنصورة صباح اليوم الأحد إضرابهم عن العمل؛ احتجاجًا على عدم التثبيت الذي وعدهم به المسئولون عن الأحياء  ومحافظ الدقهلية.

وأكد "سعد صادق موسي" مشرف نظافة مؤقت منذ عام 1996: "نظمنا العديد من الوقفات آخرها السبت قبل الماضي، وبعدها تقابلنا مع المهندس جمال عبد الشهيد رئيس حي شرق ووعدنا بأن التعيين سيتم خلال الأسبوع الماضي، ولم نجد أي صدي لهذه الوعود".

وأضاف "محمود السيد الشيني" ملاحظ مؤقت بكفر دماص منذ 10 سنوات: "نعاني من عدم معرفة وضعنا من التثبيت، وكل مسئول يلقي المسئولية على الآخر".

وأوضح "شوقي إبراهيم الحسيني" عامل نظافة منذ 17 عاما: "نعاني من ضعف في مرتباتنا حيث أحصل علي 400 جنيه، والأساسي 250 جنيها ونتقاضي المرتب

علي ثلاث مراحل وفي اليوم 15 من الشهر، ولدي أسرة ثلاثة أولاد في مراحل تعليم مختلفة يحتاجون مصاريف يومية فكيف نعيش وليس لدينا موردا آخر، أين العدل والعدالة؟".

وتساءل "محمد محمود حامد" سائق منذ 17 عاما: "أين التثبيت الذي ذكره محافظ الدقهلية في تصريح له أول أمس، أين حقوق العمال الغلابة؟".

وإعرابا عن الاحتجاج، أقام سائقو سيارات جمع القمامة والعمال وقفة احتجاجية أمام مكتب توزيع عمال النظافة رافضين العمل حتي تتحقق مطالبهم المشروعة بصدور قرار التثبيت.