رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عبد الحميد" أمينا لمصر القوية ببنى سويف

المحـافظـات

السبت, 23 فبراير 2013 16:18
عبد الحميد أمينا لمصر القوية ببنى سويف
بني سويف-محسن عبدالكريم:

أسفرت الانتخابات الداخلية  لحزب مصر القوية ببني سويف لاختيار أعضاء الأمانة العامة  عن اختيار المحاسب " وليد عبد الحميد " أمينا للحزب بالمحافظة.

كما أفرزت عن اختيار أحمد شاكر العقيلي( اللجان النوعية) ، المهندس طارق مصطفى (التنمية المحلية) ، محمد بدوي حسين ( اللجان الداعمة ) ومتحدثا رسميا للحزب  ، أحمد شعيب  (لجنة العضوية) ، وجمال عبد الخالق  أميناً للصندوق.  
من ناحيته أكد المهندس " طارق

مصطفى " المتحدث الرسمي للحزب أن 150 ناخبا  أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الداخلية والتي جرت داخل حديقة التحرير بمدينة بني سويف  لاختيار أعضاء أمانة المحافظة.

ولفت إلي أن معظم المقاعد المتنافس عليها قد أعلنت نتائجها بالتوافق في ما بين الأعضاء " التزكية " في ما عدا مقعد " اللجان النوعية " والذي شهد منافسة

بين اثنين من المتقدمين.


مشيراً إلى إجراء الدكتور " عبد المنعم أبو الفتوح " رئيس الحزب اتصال هاتفي بالأعضاء أثناء إجراء الانتخابات معبرا عن شكره للجميع ومؤكدا أن بني سويف من  المحافظات المعروفة بنشاط أعضائها منذ تأسيس مؤسسة مصر القوية وخلال انتخابات الرئاسة.

وأوضح  طارق مصطفى أنه عقب إعلان نتائج الانتخابات الداخلية ، عقد الأعضاء اجتماعاً مؤكدين قبولهم بالنتيجة ومعلنين عدم وجود خلافات مع الدكتور محمد مرسي و مؤسسة الرئاسة  سوى اختلاف سياسي في وجهات النظر حول العديد من القضايا التي تصب في صالح الوطن .

 

أهم الاخبار