رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستشفيات جنوب الوادي تحصد المركز الأول ببرنامج رفع الكفاءة

الدكتور أحمد علي
الدكتور أحمد علي عامر

قال الدكتور أحمد علي عامر مدرس طب وجراحة العيون بكليه طب قنا منسق البرنامج بجامعة جنوب الوادي، إن حصلت المستشفيات الجامعية بجنوب الوادي بقنا تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في البرنامج التدريبي الخاص ورفع الكفاءة التدريبية للأطقم الطبية.

 

 وقال إن هذا البرنامج يأتي ضمن خطه الدولة ووزارة التعليم العالي والمجلس الاعلى المستشفيات الجامعية للنهوض بمستوى التدريبي الخاص بالأطقم الطبية وخاصة الاطباء المقيمين وذلك بالتنسيق مع بنك المعرفة المصري وشركة Incision academy الهولندية.

 

وشارك في هذا البرنامج التدريبي جميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية وجاء ترتيب جامعه جنوب الوادي الاول بمشاركه اكثر من 120 طبيبا حصلوا على أكثر من 480 كورسا تدريبيا.

 

وقال الدكتور علي عبدالرحمن غويل

عميد كلية الطب ورئيس مجلس الإدارة ان مشاركه المستشفيات الجامعية بقنا في هذا البرنامج التدريبي ضمن خطتها التي تسعى بها للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة الخدمات الصحية والتي تحظى باهتمام بالغ ومتابعة مستمرة من قبل  الدكتور يوسف الغرباوي رئيس الجامعة.

 

وقرر الدكتور محمد يوسف المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بصرف مكافأة تشجيعية للأطباء المشاركين في البرنامج سعيا من إدارة المستشفيات لزيادة إقبال الأطقم الطبية على مثل هذه البرامج التدريبية التي ترعاها الدولة.