رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مطروح السياحية في ظلام دامس والمصطافين يسيرون على أنوار الموبايلات

كورنيش مطروح المظلم
كورنيش مطروح المظلم

شهدت شوارع مدينة مطروح وضواحيها انقطاع مفاجىء في التيار الكهربائي، ما أدى إلى انغماس معظم المدينة السياحية في الظلام الدامس.
وتعانى المدينة منذ عدة أيام انقطاع متكرر للكهرباء في بعض المناطق السكنية المتفرقة ولكن الآن تعرضت معظم المناطق بالمدينة، بما فيها المناطق الحيوية والسياسية التي يرتادتها المصطافين إلى انقطاع الكهرباء والتي يتوقع الأهالي أن تستمر لساعات كالعادة.
وفي نفس الوقت لجأ المصطافين المتواجدين حاليا على شوارع البحر والكورنيش بقلب المدينة إلى استخدام هواتفهم المحمولة للاضاءة ومساعدتهم على رؤية الطريق أثناء السير وتفادى الآخرين. 
كما انتابت حالة من الذعر المشاة بالشوارع خوفا من تعرضهم لحالات السرقة نظرا لتواجدهم في الظلام وزيادة الازدحام، ما يسهل عمليات السرقة.
وتسبب انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجىء خلال اليومين الماضيين في تكبد المواطنين خسائر بسبب احتراق الأجهزة الكهربائية المنزلية

وتلف الأطعمة والاغذية داخل المبردات وذلك بسبب عدم استقرار الكهرباء وانقطاعها عدة مرات طوال اليوم.
وفى السياق ذاته أخذ رجال المرور فى تنظيم الشوارع وحركة سير السيارات والمشاة بسبب انتشار الظلام والازدحام الشديد من المصطافين والمواطنين معا وحالة الاضطراب التى انتابت هذه الشوارع المظلمة.
جدير بالذكر أن هناك شكاوى من العديد من المواطنين من عدم رد المسئولين بشركة الكهرباء وتفسيرهم لأسباب انقطاع الكهرباء وكذلك عدم الرد على المتصلين من المواطنين على رقم الهاتف المخصص للبلاغات وشكاوى المواطنين من شركة الكهرباءعلى الدوام.