رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة ٩١ من العاملين بالمستشفى العام بالدلنجات و56 آخرين بادكو وشبراخيت للتحقيق

اثناء الحملة
اثناء الحملة

 نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الدلنجات بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملة تفتيشية على المستشفى العام بالدلنجات أسفرت عن إحالة ٩١ من الأطباء والتمريض والفنينين والإداريين للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني ولعدم إلتزامهم بمواعيد العمل الرسمية وتم إتخاذ اللازم .كما نفذت الوحدات المحلية بمركزي إدكو وشبراخيت حملات تفتيشية على المنشآت والوحدات الصحية أسفرت عن إحالة.

 

٢٥ من العاملين بالوحدات الصحية بقرى شبراخيت للتحقيق لتغيبهم وترك محل العمل بدون سند قانوني . و ٣١ من العاملين بوحدة المعصرة بإدكو للتحقيق ما بين طبيب وهيئة تمريض وإداريين لتغيبهم بدون سند قانوني .كما نفذت الوحدات المحلية بمركزي دمنهور وأبو حمص المحافظة حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات.

 

وأسفرت الحملة عن إزالة ١٧٢ حالة إشغال مخالف ما بين ثابت ومتنوع بنطاق الشوارع والميادين بمركز ومدينة دمنهور . و٧٨ حالة إشغال طريق بشوارع وطرق مركز ومدينة أبو حمص.

و وجه اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون برئاسة السيد حمزة  رئيس مركز ومدينة وادى النطرون واللجنة المشكلة لإسترداد أراضي أملاك الدولة بإسترداد قطعتين أرض بمنطقة البحر الفارغ بمساحة إجمالية ٣١١ فدان من غير الجادين ( ٣٠١ فدان + ١٠ أفدنة)، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية ووضع لافتة ارض مستردة أملاك دولة عليهما.