عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سلع تموينية مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم

صورة الحملة والمضبوطات
صورة الحملة والمضبوطات

شنت إدارة تموين مركز الفيوم ثان عدة حملات على الأسواق والمخابز وتجار التموين بدائرة الإدارة تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وصلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.


جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم والمهندس وليد حسان مدير عام التجارة الداخلية وبرئاسة المهندس طارق أبوميه مدير إدارة تموين مركز ثان الفيوم والمهندس عماد زيدان رئيس الرقابة التموينية بالإدارة والمفتشين مجدى عمر ومحمود أبوغرب ومحمد محسن وربيع سيد وسعيد محمود وبالاشتراك مع إدارة الرقابة التجارية بالمديرية.


وقامت الحملة بالمرور على عددا من المخابز والأسواق

وتجار التموين وتمكنت من ضبط مجموعة من السلع التموينية المدعمة المخصصة للصرف على البطاقات التموينية للمستهلكين قام احد التجار بتجميعها تمهيداً لبيعها في السوق السوداء بناحية مركز الفيوم وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محاضر جنح أمن دولة طوارئ ضد صاحب المخالفين.

 

كما تم تحرير العديد من المحاضر المتنوعة للأسواق وتجار التموين والمطاعم ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات والبيع بأزيد من الأسعار الرسمية وعدم وجود شهادات صحية للعاملين ببعض المطاعم وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق.