رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يترأس لجنتي اختبار لشغل وظيفتي نائب رئيس مدينتي صان الحجر والقرين

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

ترأس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لجنة لاختبار شغل وظيفة نائب رئيس لمدينة صان الحجر والمتقدم لها 6 لاختيار الأكفأ والأنسب لشغل الوظيفة.

 

 كما ترأس المحافظ لجنة لاختبار  شغل وظيفة نائب رئيس لمدينة القرين  والمتقدم لها 2، لإختيار الأفضل، وذلك تفعيلاً لسياسة الإصلاح الإداري التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء العاملين داخل الجهاز الإداري ولتحسين جودة الخدمات المؤداة للمواطنين.

 

وأكد المحافظ أن معايير الاختبار تتضمن التعرف على الإمكانيات البشرية للمتقدم لشغل الوظيفة ، ومدى قدرته على تقديم الأفضل لتحسين منظومة العمل وضبط الأداء ، وكذلك إختبار لمهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل

المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة إتخاذ القرار ، بالإضافة إلى تقديم عرضاً للإنجازات التي حققها المتقدم خلال فترة العمل، فضلاً عن تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها.

 

وحضر الإختبارات سعد الفرماوي السكرتير العام  والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ورئيسي مدينتي صان الحجر والقرين ومدير إدارة الموارد البشرية بالديوان العام.