رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليلي السوداني تروي تفاصيل زيارة رئيس الوزراء وتدعي للسيسي

الحاجة ليلي عبد السوداني
الحاجة ليلي عبد السوداني

تحدثت ليلي عبد الهادي السوداني " للوفد " عن زيارة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في منزلها في عزبة الفلاحين بقرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، وذلك خلال زيارته لمتابعة أعمال حياة كريمة بالمحافظة، حيث تحدث معها ووعدها بإعادة بناء منزلها ضمن المباردة الرئاسية " حياة كريمة " وتوفير سكن كريم لها.

 

وأضافت ليلي أنها لم تكن تتوقع في يوما ما زيارة رئيس الوزراء لها في منزلها ولما قالولي متخرجيش في وزير جاي يزورك استنينه وفرحت اوي لما شوفته ودعيتله كتير هو والرئيس السيسي ’ مضيفة محدش كلمني ولقيت رئيس الحكومة هنا بقيت طايرة من الفرحة وكان نفسي ازغرد لما شوفته بس جنبنا حالة وفاة ’ وقامت بالدعاء للرئيس عبد الفتاح السيسي على مبادرة حياة كريمة وعلى نظرته البسطاء وتعديل أوضاعهم المعيشية.

 

وتقول ليلي أنا معنديش تليفون ومكناس أعرف شكل رئيس الوزراء، بس أنا كنت في البيت وعدت عليا واحدة وبالتالي متروحيش في أي مكان وزير جاي يزورك، ودخلوا عليا بقى بصوا على البيت وقالولي إن شاء الله هنبنيلك بيت كويس وهنزورك تاني ’ وتكمل حديثها

الموضوع بدأت لما جت مهندسة زارت الشارع وشافت وضع البيت كتبت اسمي بس انا مكنتش موجودة في البيت، وجاتلي مرة تانية اتكلمت معايا وخدت البيانات.

 

 

وتعيش ليلي في منزل من الطوب اللبن ومسقوف بالأخشاب والبوص، ولا يوجد وصلة مياة ودورة مياة وغير متوفر به مطبخ لطهي طعامها ’ عبارة عن غرفتين وصالة، غرفة النوم وأخرى تضع بها ملابسها وأغراضها، والصالة تضع فيها "الطباخة" وأنبوبة البوتاجاز وفيها أيضا تربي الحمام والدواجن والبط، ومتصل بالمنزل قطعة أرض صغيرة تابعة للمنزل لكن دون سقف تربي فيها الطيور.

وتوفي زوجها ولم تنجب منه، وتعيش بمفردها في المنزل، وتنفق ما تتقاضاه من معاش، ومما يأتيها من بيع الطيور، ويبدا يومها مع آذان الفجر وينتهي عند حلول الليل.