رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسامة الأزهري: مصر من أكثر الدول أمناً وإستقراراً بفضل وعي شعبها

أسامة الأزهري
أسامة الأزهري

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، في حضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة و الدكتور محمد عبد الرحيم البيومي عميد كلية أصول الدين بالزقازيق.

 

 رحب المحافظ بضيف الشرقية الكريم ، مشيداً بدور الأزهر الشريف في نشر الفكر الإسلامي الوسطي وتعاليم الدين السمحة، وترسيخ شيم الإسلام و الإهتمام بالشباب بإعتبارهم ركيزة أساسية في بناء و تقدم المجتمع.

 

وقال محافظ الشرقية أن القيادة السياسية تضع نصب أعينها الإهتمام بالمواطن وتعمل علي تحسين جودة الخدمات المقدمة له، مشيرا إلى أنه جاري تنفيذ المبادرة الرئاسية ( حياه كريمة) لتطوير الريف المصري بمركز الحسينية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لقاطنيه.

 

وأعرب الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية عن شكره لمحافظ الشرقية لحسن الإستقبال ، مؤكدا على ضرورة تحصين عقول الشباب ببساطة وييسر عن تعاليم الدين الإسلامي الصحيح بأسلوب

عصري ودمجهم للمشاركة في بناء الوطن خاصة في هذا الوقت الذي تتضافر فيه جهود الدولة للإرتقاء بكافة الخدمات بجميع المحافظات من خلال تنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة و التي تشمل كافة القطاعات و الوزارات، لتمثل طوق النجاه للإرتقاء بالفكر و الهوية الثقافية وسط التحديات التي يمر بها العالم ، مؤكدا أن مصر من أكثر الدول أمناً و إستقراراً بفضل وعي شعبها وتلاحمه مع قيادته السياسية والتي تسعى للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأهدى محافظ الشرقية شعار المحافظة لمسستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية تكريماً لزيارته للمحافظة ، و تقديراً لدوره في نشر الفكر الإسلامي الوسطى و البُعد عن المغالاة و التطرف.