رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بعد التحسن بمؤشر "ويبمتركس".. جنوب الوادي تبحث تحسين تصنيفها عالميًا

المحـافظـات

الأحد, 01 أغسطس 2021 16:44
بعد التحسن بمؤشر ويبمتركس.. جنوب الوادي تبحث تحسين تصنيفها عالميًا
أمير الصراف

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماع لجنة تعزيز مكانة جامعة جنوب الوادي في التصنيفات الدولية للجامعات بحضور الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة لتحسين التصنيف الدولي للجامعة، ما كان له أبلغ الأثر في حصول الجامعة على مراكز متميزة خلال الفترة الماضية.

وأكد اهتمام الجامعة بالبحث العلمي وتوفير كافة سبل الدعم للباحثين في إطار استراتيجيات وخطط بحثية واضحة وشدد على ضرورة التنسيق المشترك بين مختلف عناصر المجتمع الجامعي و تحديث قواعد البيانات و اعداد تقارير دورية و الاهتمام بالنشر العلمي  و مختلف متطلبات التصنيف الدولي.

وأكد الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ضرورة الاهتمام بقياس مؤشرات البحث العلمي في مختلف الكليات وتحقيق التكامل والتعاون والاهتمام بالتدقيق في البيانات وتغذية المحتوى الرقمي للموقع الإلكتروني والمتابعة الدورية للأدلة والمؤشرات والأنظمة الخاصة بالبحث العلمي.

الجدير بالذكر أن مؤشر ويبمتركس للجامعة قد تحسن بنسبة 9.22% خلال الفترة من يناير حتى يوليو 2021، وشهد فعاليات الاجتماع أعضاء لجنة تعزيز مكانة الجامعة في التصنيفات الدولية.

 

أهم الاخبار