عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء سمالوط

صورة لتشييع جنازة
صورة لتشييع جنازة الشهداء

 نعى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأحد ، ببالغ الحزن والأسى، شهداء الوطن من أبناء محافظة المنيا، وهم كل من: الشهيد جندي مقاتل بيشوى ميلاد نبيل ابن عزبة فرج الله، والشهيد جندي مقاتل اسحق يونان فايق، ابن عزبة أبو حنس (الطيبات)، التابعين لقرية دلقام التابعة لمجلس قروى منقطين بمركز سمالوط.

 

والشهيد جندي مقاتل ، إيهاب ميلاد ذكى، ابن قرية اطسا مركز سمالوط، وهم من أبناء القوات المسلحة، والذين استشهدوا أثناء عمليات دحر العناصر الإرهابية، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، وقال المحافظ، إن الشعب المصري يقف صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية، وجيشه العظيم، وجهاز الشرطة القوى، بكل قوة وإرادة وعزيمة.

 

لحفظ أمن واستقرار الوطن، ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج، مشيرا إلى أن القوات المسلحة ماضية بكل عزيمة وإصرار، لاقتلاع ما تبقى من جذور الإرهاب والتطرف، ومواصلة البناء والتنمية في كل ربوع مصر.

كما وجه المحافظ، تحية إعزاز

وتقدير لكل أبناء الوطن الأبرار من شهداء القوات المسلحة والشرطة، والذين يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أن تنعم مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان.
 
وأناب المحافظ، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، لتشييع وحضور جنازة الشهداء، بحضور اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، والعقيد أ.ح محمد حسن الكردي، المستشار العسكري للمحافظة، اللواء أ.ح وليد المعداوي رئيس مركز ومدينة سمالوط، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، وعدد من نواب البرلمان.


قدم نائب المحافظ العزاء لأسر الشهداء، مؤكدا أن تضحيات أبطال القوات المسلحة ستظل خالدة على مر الزمان لأنهم سطروا بدمائهم الذكية أروع مثال للتضحية والدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الغالية.