رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رئيس مدينة إطسا في الفيوم يتابع مشروعات حياة كريمة

المحـافظـات

السبت, 31 يوليو 2021 17:24
رئيس مدينة إطسا في الفيوم يتابع مشروعات حياة كريمةمشروعات حياة كريمة بقرى الفيوم
الفيوم - محمد الهرايجى

تفقد المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا اليوم عددا من المشروعات الجاري تنفيذها في إطار المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة داخل الوحدات المحلية القروية، فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، لرؤساء مراكز ومدن المحافظة، بمتابعة المشروعات وتذليل العقبات التى قد تواجه القائمين على التنفيذ ومتابعة الموقف التنفيذي للأعمال والتأكيد على الالتزام بالمواصفات الهندسية والفنية المطلوبة.

حيث تابع رئيس المركز تنفيذ مشروعات حياة كريمة، في الوحدة المحلية بقرية قلهانة والتي شهدت الانتهاء من إنشاء مدرسة قلهانة للتعليم الأساسي ضمن مشروعات المبادرة بالإضافة إلى متابعة إنشاء سور مركز شباب قلهانة وتوسعة مبنى مدرسة قلهانة الابتدائية بحضور المحاسب حسن عبدالحميد رئيس قرية قلهانة.
 وتابع رئيس المركز الأعمال الجارية بمدرسة سلام الابتدائية بالوحدة المحلية

بقصر الباسل وأعمال جسات الاختبار لطريق الكمين المحمودية بالوحدة المحلية بالحجر وطريق فرحات إلى منطقة آثار مدينة ماضي كما تم معاينة عدد من الطرق المقرر رصفها فى إطار مبادرة حياة كريمة بنطاق الوحدة المحلية بالغرق.
ووجه رئيس مركز ومدينة إطسا رؤساء الوحدات المحلية القروية بالمتابعة اليومية للمواقع والمشروعات التى يتم تجهيزها وتسليمها إلى الشركات للبدء في الإنشاءات والعمل على إزالة المعوقات التي قد تعوق أعمال المبادرة وإعداد تقرير يومي عن الأعمال الجاري تنفيذها بكل قرية.

أهم الاخبار