رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مباحثات مصرية فلسطينية لنقل المعتمرين الفلسطينيين

المحـافظـات

الخميس, 21 فبراير 2013 10:57
مباحثات مصرية فلسطينية لنقل المعتمرين الفلسطينيينصورة أرشيفية
أ ش أ :

قام وزير النقل والمواصلات الفلسطيني علي أبو زهري، الذي يزور مصر حاليا، بزيارة لشركة مصر للطيران والتقى بالطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

تم خلال اللقاء بحث التعاون المشترك في مجال النقل الجوي ودراسة زيادة سبل التعاون لتسهيل نقل المعتمرين الفلسطينيين خلال موسم العمرة وتسهيل إجراءات السفر الخاصة بهم عبر مطار العريش الجوي وكذلك مناقشة إمكانية التعاون في نقل الحجاج الفلسطينيين خلال موسم الحج القادم.
وصرح الطيار رشدي زكريا بأن هذا التعاون ليس الأول من نوعه إذ تحرص الشركة الوطنية منذ فترات طويلة على تقديم خدماتها للشعب الفلسطيني وتوفير سبل الراحة له تخفيفا عن معاناته والظروف المعيشية التي يمر بها وذلك بالتنسيق مع الخطوط الجوية الفلسطينية بموجب الاتفاق المبرم بينهما.
ومن جانبه، أعرب وزير النقل الفلسطيني عن سعادته بهذا التعاون المثمر بين شركتي مصر للطيران والخطوط

الفلسطينية .. مؤكدا ثقته الكبيرة في إمكانيات وخبرات مصر للطيران في مجال نقل الحجاج والمعتمرين إلى الأراضي المقدسة من بعض الدول العربية والإفريقية.
كما نقل أبو زهري شكر وتقدير المعتمرين الفلسطينيين للعاملين بمصر للطيران لما لمسوه من حسن الضيافة وجودة الخدمة المقدمة لهم على متن طائرات الشركة أثناء سفرهم لتأدية عمرة المولد النبوي الشريف.
يذكر أن شركة مصر للطيران كانت قد قررت تسيير 8 رحلات إسبوعيا يومي الأربعاء والخميس تقلع من مطار العريش إلى جدة لنقل أهالي فلسطين لأداء العمرة التي تستمر حتى نهاية رمضان المقبل.


 

أهم الاخبار