عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عضو مجلس شيوخ بالمنيا لـ "الوفد": مشروعات واعدة لأهالي مطاي قريبا

عضو مجلس الشيوخ معتز
عضو مجلس الشيوخ معتز صفوت

أعلن النائب معتز صفوت أبو زيد ، عضو مجلس الشيوخ بمحافظة المنيا ، في تصريحات خاصة للوفد ، ان هناك مشروعات واعدة  في القريب لأهالي مركز ومدينة مطاي، شمال محافظة المنيا، والتي تتمثل في إختيار موقع والحصول علي جميع موافقات إقامة مصنع لتدوير القمامة والمخلفات الصلبة ، شرق النيل ، والذي يخدم مركزي مطاي ، وبني مزار، حيث تعد القمامة  أم المشاكل في القري.

 

وأضاف عضو مجلس الشيو خ أن وزارة الكهرباء والطاقة، تقوم حاليا بدراسة جادة لإقامة محطة كهرباء 66 ك. ف ، غرب مركز ومدينة مطاي ، لدعم الطاقة الكهربائية  بالمركز ، والمقدم على مشروعات ، تحتاج إلى الجهد الكهربي ، واضاف  عضو مجلس الشيوخ في تصريحاته لبوابة الوفد ، انه تم التأكيد علي إدراج مركز ومدينة مطاي ، في المرحلة الثانية لحياة كريمة ، والتي بدأت كمرحلة اولي في محافظة المنيا ، ب5 مراكز ( ديرمواس –ملوي – ابو قرقاص – مغاغة العدوة ) ، حيث تقوم المبادرة الرئاسية ((حياة كريمة )) ، بإصلاح وإدخال مياه الشرب – الصرف الصحي – مدارس تعليمية – الكهرباء - تدعيم  وإصلاح الطرق بعد إتمام عمليات المبادرة الرئاسية ((حياة كريمة )).

 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن الناخب المنياوي، علي وعي وإدراك تام ، بمن يؤدي الأمانة كما ينبغي تحت قبة البرلمان ، والنائب البرلماني  اصبح يدرك تماما ان هناك كشف حساب يقدم للمواطنين ، بالإنجازات طوال الخمس سنوات ، مدة  الدورة البرلمانية ، وقال النائب معتز صفوت أبو زيد،  عضو مجلس الشيوخ عن المنيا ، في هذا السياق لابد ان ننوه ، إن ثورة الـ30 ستظل ثورة خالدة في التاريخ المصري الحديث ، فقد أنقذت الشعب المصري ، من الظلام ، حيث كانت جماعة الإخوان الارهابية ، هي التي تحكم ،وثار الشعب ضدها في ثورة مجيدة خالدة ، حتي رحلوا عن الحكم .

 

ومضيفاً أبو زيد في تصريحاته ، ستظل ذكري ثورة 30 يونيو المجيدة ، علامة فارقة في التاريخ المصري  ، فلقد نجحت الثورة المجيدة ، في

إسترداد الهوية المصرية من جماعة الإخوان الإرهابية،  لافتا عضو مجلس الشيوخ ، إلى أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول، واعادت مصر غلى ريادة القارة الأفريقية ، واصبحت دولة محورية في الشرق الأوسط ، تدير امورها والأزمات التي تتعرض لها ، بقوة وعزيمة وفكر ، يسعد ويجلب الرخاء للمواطن المصري .

 

وقال عضو الشيوخ إن ثورة 30 يونيو غيرت وجه الدولة المصرية ، وخاصة  انه لم يحدث مثلها في التاريخ المعاصر ، حيث قد نجحت في القضاء علي حكم جماعة الإخوان الإرهابية ، والتي كانت تري انها جاءت لتحكم الشعب المصري ((500 عاما )) لولا ثورة 30 يوينو المجيد، وإن الله انقذ مصر بفضل وعي وإنتفاضة شعبها ، ودعم الجيش المصري ، وقيادة الرئيس السيسي للبلاد.

 

وأضاف”النائب معتز صفوت  أن نجاح الثورة تكلل بتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي،  حكم مصر ، والذي يقود نهضة تنموية كبيرة باالبلاد، وأن الإنجازات التي شهدتها الدولة المصرية  في الـ 7 سنوات الأخيرة، لم تشهدا مصر منذ قرون طويلة، فقد أصبحنا امام جمهورية مصر الجديدة.

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن مصر بفضل ثورة 30 يونيو المجيدة، وتولي الرئيس السيسي، أصبحت مصر من الدول التي يشار إلي نجاح تجربتها الإقتصادية،  التي لم تنجح في دول كثيرة، ولنا فى بعض الدولة الشقيقة،  الحكمة والعبرة والعظة ، والتي انزلقت في فوضى عارمة.