عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلية الطب جامعة أسوان تعلن إصدار أول عدد من المجلة الدولية

جامعة اسوان
جامعة اسوان

أعلن الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب بجامعة أسوان، عن إصدار أول عدد من المجلة الدولية لكلية الطب، ويأتي ذلك في إطار حرص إدارة كلية الطب علي مواكبة اصدار مجلة علمية لنشر الابحاث العملية والطبية وتخضع للتحكيم.

 

أقرا أيضًا...
"الجن هو السبب".. مزاعم أسرة تعيش وسط رعب الحرائق منذ عامين بسوهاج

 

واصدرت المجلة تحت اشراف فريق العمل كلا من الدكتور مصطفى ادم الطيري وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد مصطفى امين وكيل كلية الطب لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وفريق العمل بالمجلة.

 

و ذلك بهدف تقلد أعلى الدرجات في مختلف المجالات العلمية والبحثية والطبية والتي نسعي جاهدين لمواصلة العمل ولمواكبة كل ما هو جديد لتحقيق مراكز علمية متقدمة لكلية الطب وجامعة أسوان أن تكون من بين الجامعات الأكثر تقدمًا

في تقييم المجلات العلمية الصادرة عنها سواء على المستوى المحلي أو المستوى الدولي،وذلك بهدف تحقيق إستفادة أكبر للباحثين من ناحية أخري مساعدة الجامعة على الصعود في التصنيفات الدولية.

 

وأضاف الدكتور محمدزكي الدهشوري، أنه تم إصدار أول عدد من المجلة الدولية لكلية الطب جامعة أسوان، وفي هذا الصدد فقد شاركت مجموعة من الأقسام العلمية بالكلية فى نشر عدد سبعة أبحاث علمية بالمجلة وهم كالتالى:قسم طب الأطفال.قسم الأمراض الباطنه.قسم الجراحة العامة.قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية قسم الفسيولوجيا الطبية علم وظائف الأعضاء.