رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سيارة نقل قبل إلقاء مخلفات هدم بالطريق العام بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

استمرارا للتصدى لظاهره تشويه المظهر العام. قامت  الاجهزه التنفيذية بحى شرق تقوم بضبط ومصادره سيارة نقل تقوم بالقاء المخلفات بالطريق العام
بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، في أحكام الدور الرقابي من خلال الأجهزة التنفيذية والمتابعة المستمرة للقضاء على كل ما يقوم بتشوية المظهر العام للشوارع والميادين .
 
ومن خلال التشديدات من اللواء مهندس / هشام رفعت رئيس حى شرق بضرورة تكثيف حملات المتابعة على مدار اليوم ومجابهه كل ما يقوم بتشوية المظهر العام  ومن خلال المتابعه المستمره تنجح الاجهزه التنفيذيه بضبط سيارة نقل تقوم بالقاء المخلفات بمنطقه مسطرد والتى تقوم بانهاك الاجهزه التنفيذيه فى إتمام اعمال النظافة .

وتم الضبط والتحفظ  واتخاذ الإجراءات القانونية على سيارة نقل  تقوم بالقاء المخلفات بالطريق العام ، مما يسبب تشوية الشكل الحضارى ، و اعاقة المرة بالطريق العام .

 

واكد رئيس الحى بأنه تم التنبيه بانه لا تهاون مع جميع المخالفات وسيتم ردع كل مخالف بحزم طبقاً للقانون ولا سيما مع المخالفات البيئيه، كما تم التنبيه والتحذير واعطاء تحزيرات شديده اللهجه لاكثر من مرة مسبقاً لجميع وسائل النقل بعدم القاء المخلفات بالطريق العام.