عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. تباين آراء طلاب الأدبي بالأقصر حول صعوبة امتحان " الإنجليزية"

لجان الثانوية العامة
لجان الثانوية العامة بالاقصر

تباينت آراء طلاب الشعبة الأدبية بالأقصر حول امتحان مادة اللغة الإنجليزية، بين سهولة الامتحان وضيق الوقت وعدم كفايته للإجابة على الأسئلة على حد تعبيرهم.

وقال الطالب حسن محمد، إن بعض الأسئلة كانت صعبة وغير مباشرة لكن في المجمل فكان الامتحان مرضيًا بالنسبه له وحاصة أنه المادة الأخيرة بالنسبة لامتحانات الشعبة الأدبية.

 

فيما وصف زياد سعيد مستوى الامتحان بالجيد، مؤكدا أنه اجاب على الأسئلة في غضون ساعة من عمر الامتحان، مشيرا إلى أن جزء القصة كان هو الأطول في الامتحان.

واشتكى محمود عصام من عدم كفاية الوقت للإجابة على كافة الأسئلة، لافتا أن بعض الأسئلة إجاباتها متشابهة وهذا سبب له بعض التوتر.

 

يشار إلى أنه تم تجهيز عدد 30 لجنة على مستوى المحافظة تتضمن  6لجان بإدارة الأقصر و عدد لجنتين بالبياضية و 4 لجان بالطود ولجنتين بالزينية و 5 لجان بارمنت و 4

لجان بالقرنة و 7 لجان بإسنا.

  فيما يؤدى 6851 طالب وطالبة  الامتحانات هذا العام من بينهم 5414 نظامى و 1437 منازل وبلغ عدد الطلاب فى كل قسم 2211 فى الشعبة الأدبية، و 4094 طالب وطالبة بقسم علمى علوم، و 546 طالب فى قسم علمى رياضة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أنه توفير المناخ الامن للطلاب لأداء الامتحانات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على سلامة وصحة الطلاب وجميع المشاركين فى الامتحانات  مع تذليل أى عقبات بالتنسيق بين كافة الاجهزة بالمحافظة .

 

جاري تجهيز الفيديو ...