رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اغماءات وأزمات صدرية بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية في آخر امتحانات الشعبة الأدبية

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة بالشرقية

شهدت إمتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، خلال أداء طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية آخر أيام امتحاناتهم هذا العام 2020/2021، تعرض أحد رجال الشرطة المكلفة بتأمين اللجنة الامتحانية بمدرسة الثانوية بنات خلف مديرية أمن الشرقية بمدينة الزقازيق، بحالة اغماء مع سرعة ضربات القلب.

 

وأصيب طالب بمدرسة الإعدادية بنات القديمة بمدينة بلبيس التابعة لإدارة بلبيس التعليمية للإصابة بحالة اغماء، كما أصيب طالب بمدرسة الإعدادية بنات بمدينة كفر صقر بإدارة كفر صقر التعليمية بأزمة صدرية.

 

 وأصيب طالب آخر بمدرسة الشهيد محمد عبد البصير الثانوية التابعة لإدارة أبو كبير التعليمية باشتباه أزمة قلبية، كما أصيبت طالبة بمدرسة الثانوية بنات بمدينة الحسينية التابعة لإدارة الحسينية التعليمية بحالة اغماء.

 

تم نقل الحالات الأربعة إلى المستشفيات لاسعافهم وتلقي العلاج اللازم، فيما تم التعامل طبيا مع الحالة الأخيرة بمعرفة طبيب المدرسة لرفضها النقل الى المستشفى.

 

وأعاد امتحان اللغة الإنجليزية، البسمة على وجوه

الطلاب بعدما أكدوا أن الامتحان جاء سهلا وبشكل مباشر، ولفتوا إلى أنهم تمكنوا من الإجابة على أسئلة الامتحان وخرجوا من اللجان الامتحانية قبل الموعد المحدد، وقامت عدد من الطلابات بالتعبير عن فرحتهم من سهولة الامتحان بالزغاريد وتبادل التهاني فيما بينهما بانتهاء امتحاناتهم هذا العام 2020/2021، وقالوا : ختامها مسك، متمنيا أن تدوم فرحتهم بإعلان النتيجة وتحقيقهم درجات عالية تؤهلهم بالالتحاق بالكليات التي يرغبوها.

 

وكان طلاب الشعبة الأدبية بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الشرقية، قد أدوا الامتحان اليوم الخميس، في اللغة الإنجليزية، وسط إجراءات إحترازية وأمنية مشددة في محيط وعلى أبواب اللجان الامتحانية