عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 375 جركن زيوت سيارات مغشوشة بالفيوم

صورة المضبوطات
صورة المضبوطات

شنت إدارة تموين سنورس عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية بدائرة الإدارة اليوم تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد  الانصارى محافظ الفيوم بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والأنشطة التموينية والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين حال ثبوت اى مخالفة.


 جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين بالفيوم وبرئاسة المهندس هشام سعيد مدير إدارة تموين سنورس والمهندس حماده نبيه رئيس الرقابة التموينية بالإدارة ، والمفتشين  أسامه صديق ومصطفي أمين.


حيث تمكنت الحملة من ضبط سياره ربع نقل تحمل رقم ط س7352 يقودها سائق من مركز البدرشين بمحافظة الجيزة ومحمله بكميه من زيوت السيارات وعدد 375 جركن بأحجام مختلفه وجميع الزيوت المضبوطة مغشوشه ومقلده لعلامات تجاريه مملوكة للغير

دون الحصول على توكيلات لهذه الشركات أو مستندات تدل علي مصدرها وذلك بناء علي عده شكاوي من المواطنين وأصحاب محلات الزيوت بمركز سنورس من قيام هذا الشخص بتجميع كميات من الزيوت رخيصة الثمن واعاده تعبئتها في عبوات خاصه بشركات زيوت معتمده وبيعها بأسعار مرتفعة.


وتم التحفظ على السيارة وحمولتها من زيوت السيارات وتحرير محضر جنح أمن دولة طوارئ رقم 11219 مركز شرطة سنورس وتسليم السائق لمركز شرطه سنورس وإيداع السيارة والزيوت بجراج مجلس مدينه سنورس.