رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لا شكاوى من امتحان الصرف للثانوية الأزهرية بالشرقية

طلاب الثانوية الأزهرية
طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية

أدي نحو 5 الآف طالب وطالبة بالشعبة العلمية بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، الامتحان في مادة الصرف، وسط الإجراءات الاحترازية والأمنية.

 

وتفقد الدكتور محمد السروي، وكيل المنطقة الأزهرية بالشرقية، برفقته ممدوح أمين، مسئول الأمن بالمنطقة الأزهرية، سير أعمال امتحان مادة الصرف بعدد من اللجان، للاطمئنان على انتظام اللجنة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

واطمأن "السروى" إلى أنه لا توجد أي شكوى من مستوى الامتحان وأنه مطابق للمناهج المقررة وأنه في مستوى الطالب المتوسط ، كما تأكد من مدى توفير كافة مستلزمات التعقيم والتطهير بمقر اللجنة، مؤكداً على ضرورة الالتزام بعملية تعقيم اللجنة يومياً حرصا على صحة وسلامة الجميع، موجها بضرورة توفير المناخ التربوي والهادئ للطلاب حتى يؤدى الطلاب امتحانهم

في تركيز واستقرار.

 

وأكد السروي أن غرفة عمليات الامتحانات على اتصال دائم ومستمر مع رؤساء لجان الشهادة الثانوية بكافة إدارات المنطقة لمتابعة سير الامتحانات والوقوف على معالجة أية مشكلات تواجه انتظام وانضباط اللجان والعمل على حلها فورا وتذليل كافة العقبات .

 

وأبدي عدد من الطلاب سعادتهم بسب سهولة امتحان مادة الصرف، مؤكدين أن الامتحان جاء بشكل مباشر وفي متناولهم جميعًا وكان في مستوي الطالب المتوسط سوى بضع أسئلة كانت تحتاج إلى تركيز بشكل أكبر .