عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتماد آثار الفيوم كأول كلية آثار بالجامعات المصرية والعربية

الدكتور عاطف منصور
الدكتور عاطف منصور عميد اثار الفيوم

أصدر مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتورة يوهانسن عيد - قرار اعتماد كلية الآثار بجامعة الفيوم كأول كلية آثار معتمدة على مستوى كليات الآثار بالجامعات المصرية وكذلك على مستوى العالم العربى.

 

قدم  الدكتور عاطف منصور محمد - عميد كلية الآثار جامعة الفيوم التهنئة لأسرة جامعة الفيوم ومجلسها الموقر برئاسة الدكتورأحمد جابر شديد - رئيس الجامعة.

كما قدم التهنئة لأسرة كلية الآثار جامعة الفيوم من  أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعاملين بالكلية والطلاب.

وتقدم "منصور"   الشكر والتقدير إلى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة الدكتورة  يوهانسن عيد - رئيس الهيئة، والدكتورة  سناء راضى - نائب رئيس الهيئة.

كما قدم  الشكر الى الدكتور أحمد جابر شديد - رئيس الجامعة على دعمه الدائم والمتواصل لكلية الآثار حتى حصولها على الاعتماد، ولمركز ضمان الجودة بالجامعة برئاسة الدكتور جمال فرج - مدير المركز والذى أعطى الكلية من عمله ووقته ومجهوده الكثير والكثير .وايضا

جنود  كلية الآثار وجميع منتسبيها وأسرتها اساتذة وعاملين وطلاباً على مابذوله من مجهود وتحدٍ لجميع العقبات والصعوبات حتى تحقق الحلم وحصلت الكلية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

داعين الله عز وجل أن يكون عملنا هذا خالصاً لوجه الله تعالى، داعماً لمسيرة التنمية والتعليم فى مصرنا الحبيبة .. متماشياً مع رؤية مصر لبناء الجمهورية الجديدة التى نعيشها اليوم.

مما يذكر ان كلية الاثار بالفيوم اصبحت سابع كلية فى جامعة الفيوم تم اعتمادها من الهيئة  القومية لضمان جودة التعليم وهى الزراعة والسياحة والفنادق والعلوم والحاسبات والمعلومات والتربية للطفولة المبكرة وكلية التربية بالاضافة إلى كلية الآثار .