رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طلاب الثانوية العامة : الامتحان اسئلته ألغاز وطويل بالإسكندرية

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تباينت آرواء طلاب الثانوية العامة شعبة العلمى بمحافظة الإسكنرية حول امتحان مادة الديناميكا، حيث أكد بعض الطلاب سهولة الامتحان وأخرين أكدوا احتواء الامتحان على اسئلة بها الغاز.

 

ويقول أحمد ياسر، طالب بالصف الثالث الثانوى شعبة علمى، أن الامتحان جاء اليوم سهل وفى مستوى الطالب المتوسط، بينما أكد محمد محمود طالب بالصف الثالث الثانوى شعبة علمى، أن إمتحان مادة الديناميكا اليوم احتوى على أسئلة بها ألغاز وطويل وكان يحتاج إلى وقت إضافى، كما أجمع عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة على صعوبة الامتحان وأنه بعيد عن مستوى الطالب المتوسط، مع وجود بعض النقاط غير المباشرة، وصعوبة بعض الأجزاء، متهمين واضعي الامتحان بتعجيزهم عن الإجابة الكاملة.

كان قد شدد مسؤولو لجان امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية، منذ قليل، على الطلاب بمنع دخول أي هاتف محمول معهم، بالإضافة إلى

ضرورة عدم وجود أي شريحة خارجية للتابلت، مؤكدين أنه في حال اكتشاف ذلك، سيجري تحرير محضر غش فوري.

كان قد بداء صباح اليوم الأربعاء طلاب الثانوية العامة (علمي رياضة) امتحان الديناميكا، ضمن امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدون امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) بإجمالي 100 ألف و435 طالبا وطالبة. وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة هذا العام ورقيا "بابل شيت" بنظام الأسئلة التي تعتمد على الفهم، وجميع الأسئلة "اختيار من متعدد"، كما تعقد الامتحانات بلجان مؤمنة ومراقبة بالكاميرات داخل المدارس.