عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غياب 38 طالبًاعن امتحان الديناميكا ببني سويف

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، غياب 38 طالبًا وطالبة عن أداء امتحانات الدور الأول من الثانوية العامة فى مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا". 

وأكدت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، فى بيان صحفي صادر عن المديرية، أن إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة المقيدون بالشعبة العلمية (2295) طالبا وطالبة، موزعين على 62 لجنة، حضر منهم (2257) طالبا وطالبة، وغاب منهم (38) طالبا وطالبة.

 

وتواصل الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، اليوم الأربعاء، مع وكيلة الوزارة، وذلك لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة فى مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا" والاطمئنان على توافر المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحانات.

 

وأكد المحافظ، أهمية متابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتنظيم عملية الدخول والخروج للطلاب، وتسليم المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات، والتأكد

من ارتدائها واستعمالها بالشكل السليم وقياس درجة حرارة الطلاب.

 

وشّدد المحافظ، على ضرورة الالتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة، مؤكدًا ضرورة التعامل مع أية مواقف طارئة أولا بأول مع ضمان توافر التواصل العاجل بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالوزارة والمديرية والإدارات التعليمية.

 

ويؤدى 16 ألفا و772 طالبا وطالبة بمحافظة بنى سويف، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2020 - 2021 بالشعبتين "علمى وأدبي" موزعين على 62 لجنة رئيسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.