رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفرحة تكسو وجوه طلاب الأدبي في الأقصر لسهولة علم النفس

بوابة الوفد الإلكترونية

سادت حالة من الفرحة والارتياح بين طلاب الشعبة الأدبية في الأقصر لسهولة امتحان مادة علم النفس والاجتماع.

 

وأكد الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة مباشرة وواضحة، وأنه أول امتحان منذ بداية ماراثون الثانوية العامة، يدخل البهجة لقلوبهم  لسهولته.


وأكد الطالب أحمد رأفت أن الامتحان جاء في متناول الطالب، وجميع الأسئلة من الكتاب ولم تخرج عن المنهج بعكس باقي الامتحانات المنقضية.

 

وقال الطالب حسام عز، إن الأسئلة جاءت واضحة ومباشرة مؤكدًا أنه أول امتحان يكون سهلا بالنسبة لهم، متمنيًا أنه تكون امتحانات المواد المتبقية في مستوى امتحان علم النفس لاكتمال فرحتهم حتى نهاية الماراثون.

يشار إلى أنه تم تجهيز عدد 30 لجنة على مستوى المحافظة تتضمن  6لجان بإدارة الأقصر و عدد لجنتين بالبياضية و 4 لجان بالطود ولجنتين بالزينية و 5 لجان بارمنت و 4

لجان بالقرنة و 7 لجان بإسنا.

  فيما يؤدى 6851 طالب وطالبة  الامتحانات هذا العام من بينهم 5414 نظامى و 1437 منازل وبلغ عدد الطلاب فى كل قسم 2211 فى الشعبة الأدبية، و 4094 طالب وطالبة بقسم علمى علوم، و 546 طالب فى قسم علمى رياضة.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أنه توفير المناخ الامن للطلاب لأداء الامتحانات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على سلامة وصحة الطلاب وجميع المشاركين فى الامتحانات  مع تذليل أى عقبات بالتنسيق بين كافة الاجهزة بالمحافظة .