رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الأعلى للجامعات» يشيد بدور رئيس جامعة سوهاج في قيادة الجامعة وتنمية المحافظة

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

شارك اليوم الإثنين، الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج في الاجتماع الدوري  للمجلس الأعلى للجامعات بمقر جامعة الأزهر بالقاهرة، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات وأعضاء المجلس.


وفي بداية الاجتماع وجه  المجلس الأعلى للجامعات، الشكر للدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج  على دوره في قيادة الجامعة خلال الفترة الماضية، وإسهامه البارز في خدمة قضايا التنمية بمحافظة سوهاج.


واوضح عزيز أن المجلس وافق  على الجدول الزمني للعام الدراسي القادم 2021/2022، حيث يبدأ السبت 9 أكتوبر القادم، وتستمر الدراسة بالفصل الدراسي الأول لمدة 14 أسبوعًا لتنتهي في 13 يناير 2022.


واضاف أن امتحانات ستبدأ نهاية الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق

15 يناير، وتنتهي في 3 فبراير 2022، وتبدأ إجازة منتصف العام اعتبارًا من السبت 5 فبراير، وتنتهي الخميس 17 فبراير 2022، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني في 19 فبراير 2022.


مشيرا إلى أن الدراسة ستستمر لمدة 16 أسبوعًا لتنتهي الخميس 9 يونيو 2022، وتجُرى امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال شهري يونيو ويوليو 2022، وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.


وعلى جانب اخر أعلن الدكتور احمد عزيز عن موافقة المجلس علي انشاء كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاج .