رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص في الشرقية

جانب من الحملات
جانب من الحملات

نفذت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ، حيث إزالة حالة بناء قواعد خرسانيه على مساحة 120متر بقرية عمريط بالوحدة المحلية بالصوة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، ورئيس الوحدة المحلية، بالزوامل، بحملة لإزالة حالتين تعد بفك شدة خشبية لسقف الدور الأرضي لمبنى على مساحة ١٤٤ متر بقرية بساتين الإسماعيلية ، كما تم فك شدة خشبية لسقف الدور الثالث العلوي على مساحه ١٢٠ متر بقريه الزوامل ، كما قام رئيس الوحدة المحلية بشبرا النخله بفك خشب أعمدة بعزبة أبو حامد التابعة بقرية شبرا النخله على مساحة ٦٠ متر وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

وأمر رئيس الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان بإزالة لبعض العشش والمبانى بالدبش الأبيض على مسطح ١٠٠ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالف.

 

بينما قام رئيس الوحدة المحلية بالعدلية بإزالة كشك خشبى قام أحد المواطنين بمحاولة الإستيلاء الأملاك الدوله بقرية

العدلية دون الحصول على موافقات أو ترخيصات وتم الإزالة الفورية فى المهد ، كما تم إزالة سور دبش أبيض طوله ٢٥ متر بقرية العدلية وتم الإزالة الكلية للسور المخالف.

 

بالإضافة إلى رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، التي أمرت بتنفيذ إزالة كلية بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة على مساحة سهم وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالف.

 

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية  لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.