رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات للنظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمدينة الفيوم

حملات النظافة والتجميل
حملات النظافة والتجميل

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم برئاسة المحاسب أحمد شاكر رئيس المدينة اليوم بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة والتجميل ورفع الإشغالات.

 

ويأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز والأحياء بتكثيف الحملات اليومية للنظافة وازالة التعديات على كافة الطرق والمحاور  بشكل فورى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.


حيث تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات المؤقتة والعوائق الحديدية والباعة الجائلين بنطاق حي الجون وحي جنوب الفيوم وشملت عددا من المناطق بالمدينة وشوارع مصطفى كامل والملك الناصر وطريق الفيوم بني سويف وميدان الحواتم والشوارع المتفرعة والطريق الدائري وأسفرت الحملة عن رفع 240 طن من القمامة والأتربة وناتج تفريغ الصناديق والحاويات ومخلفات الهدم على جانبي الطريق الدائري بالإضافة إلى إزالة التعديات على

الطرق والشوارع، والتنبيه بعدم التعدي على حرم الطريق العام وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك بحضور المهندس حازم حسني رئيس حي الجون والمحاسب حسين ابوحامد رئيس حي جنوب الفيوم.  

 

كما قام قسم التشجير بمجلس المدينة بغرس مجموعة من الأشجار بداخل الأحواض والحدائق وسط الطرق والشوارع وري الأشجار التى تم غرسها خلال الفترة الماضية ورش الشوارع.
يأتي ذلك في إطار تنفيذ الخطة الموضوعة لاعمال النظافة ورفع الاشغالات على الطرق والشوارع، حفاظا على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة الفيوم.