عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القومية لإعتماد الجودة تدرج 46 مدرسة في قنا

بوابة الوفد الإلكترونية

اعلن الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قد منحت شهادة الاعتماد إلى 46 منشأة تعليمية من مدارس المديرية خلال العام الدراسي 2020 بما يعزز نجاح خطى المديرية في النهوض بالمؤسسات التابعة و تذليل أي عقبات تعوق أداء رسالتها التربوية . 

واشار مدير تعليم قنا أن المدارس المعتمدة هم 25 مدرسة بمرحلة رياض الاطفال و 15 بالمرحلة الابتدائية و 5 إعدادي ومدرسة واحدة بالمرحلة الثانوية تتبع إدارة الوقف التعليمية . 

ويتقدم الدكتور صبري خالد بالتهنئة والشكر لأعضاء هيئة التدريس و إدارات المدارس المعتمدة ومديري الإدارات التعليمية و إدارة الجودة بالمديرية وكل الجهات الشريكة في هذا الإنجاز تقديراً لما بذل من عمل وجهد ، و يؤكد على توفير كل الدعم للمدارس التي تقدمت العام الدراسي الحالي كي تلحق بالمدارس المعتمدة والتي عليها أن تحافظ على ما وصلت إليه من تميز .

في سياق موازٍ هنأ الدكتور صبرى خالد عثمان وكيل

وزارة التربية والتعليم بقنا جميع العاملين بديوان عام المديرية بمناسبة انتهاء إجازة  عيد الاضحى المبارك و ذكرى مرور 69 عام على ثورة يوليو المجيدة ، جاء ذلك خلال جولته الميدانية لجميع الادارات النوعية التابعة لديوان عام مديرية التربية والتعليم بقنا بالمبني الرئيسي للمديرية ومبنى الأنشطة التربوية  . 
كما اطمأن خالد على سير العمل بداخل إدارات الديوان واكد على جميع العاملين بضرورة تذليل كافة العقبات التى تواجه المواطنين وتسهيل كافة الطلبات الخاصة بهم, مشددا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية و تطبيق كافة التعليمات والقوانين المنظمة لسير العمل الواردة من ديوان عام الوزارة داخل الإدارات التابعة لديوان المديرية .