رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص في الشرقية

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أعمال صبة سقف دور أول علوي بقرية الطيبة وإيقاف أعمال شروع في صب سقف دور ثاني علوي بعزبة قمص التابعة للوحدة المحلية بالطيبة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بشن حملة إزالة بقرية السحايرة التابعة للوحدة المحلية بصفط زريق وأسفرت الحملة عن إزالة سور بالخوص الحديد بطول ( ٢١م ) مجهز لإنشاء هنجر صاج و تم التحفظ على الحديد ومواد البناء.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية  بحملة إزالة فورية  بناحية قسم الحسينية أول حيث تم ردم حفر لصب خرسانة مسلحة على مساحة 120 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالسعديين بالتصدى لحالة بناء مخالف بالنعامنة على مساحة ١٥٠ م عبارة عن بناء الدور الثاني علوى بدون ترخيص ، وقام رئيس الوحدة المحلية بشلشلمون بالتصدي لحاله بناء خارج

الحيز العمراني عبارة عن بناء الدور الثاني علوي على مساحة ١٦٦م ، و قام رئيس الوحده المحلية بسنهوا بالتصدي لحاله بناء مخالف على مساحة ١٠٠ م ، وتمكن رئيس الوحدة المحليه بالصنافين من التصدى لصبه الدور الرابع بالصنافين القبليه على مساحة 137م بدون ترخيص وتم فك الشده الخشبيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية  لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة ،وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .