عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 5 أشخاص بينهم فلاح و2 من ابنائه في مشاجرتين ببني سويف

مدير أمن بنى سويف
مدير أمن بنى سويف

أصيب 5 أشخاص، في مشاجرتين بمركزي ناصر وببا، بسبب خلافات الجيرة، وجرى نقل المصابين لتلقي العلاج والاسعافات الأولية بمستشفى بني سويف الجامعي، وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرتين وجاري ضبط أطرافها.
تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارا بوقوع مشاجرتين الأولى بمركز ناصر قرب منطقة الشونة بالسبخاية، والتي أسفرت عن إصابة فلاح و2 من ابنائه، والثانية بكفر منصور بطنسا بمركز ببا، وأسفرت عن إصابة إثنين.
ووجه مدير امن بني سويف، بسرعة التدخل وفض المشاجرتين وضبط أطرافها، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.
في المشاجرة الأولى أصيب فلاح و2 من ابنائه في مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الشونة قرب قرية السبخاية بمركز ناصر، وجرى إنتقال رجال المباحث لفض المشاجرة وضبط أطرافها، حيث أسفرت عن إصابة كلأ من"عبدالنبي . ج . أ" 72

عام، مصاب اشتباه كسر بالذراع الأيمن، وابنائه " رمضان " 50 سنة، مصاب، بطلق ناري بالساق الأيسر، و" حمدي" 28 سنة، مصاب اشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات متفرقة".
كما إصيب إثنين في مشاجرة بين عائلتين بقرية كفر منصور بطنسا، بسبب خلافات الجيرة، وإنتقل رجال مباحث مركز شرطة ببا حيث جرى ضبط أطرافها، وتبين إصابة كلأ من: "محمد . ع . أ" 33 سنة، مصاب بطلق خرطوش بالجانب الأيمن، و" محمود . ع . أ" 29 سنة، مصاب طلق خرطوش بالذراع الأيسر".